رياضة

فوز منتخب مديرية الشيخ عثمان على المنصورة في بطولة كرة القدم المدرسية.

 

النقابي الجنوبي/خاص/الإعلام التربوي. 

في البطولة المدرسية التي ينظمها القسم الرياضي بادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالعاصمه عدن، برعاية ودعم من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن
حقق منتخب مديرية الشيخ عثمان فوز ثمين على منتخب المنصورة بثلاثه اهداف مقابل هدف..

المبارة التي جمعت المنتخيين صباح اليوم الخميس 6/ 1/ 2022م على ملعب نادي وحدة عدن وجرت في اجواء حماسية اتسمت بالروح الرياضية.

بداءت المبارة بنزعه هحوميه لمنتخب الشيخ عثمان تمكن من خلالها مهاجمه محمد وليد من احراز هدف جميل في الدقيقه الخامسه من زمن الشوط الاول.

استمر اللعب سجال حتى اتت الدقيقه 18 بهدف ثاني سجله المهاحم عبدالرحمن الحماطي وقبل انتهى الشوط الاول ب 3دقايق قلص منتخب المنصوره النتيجه عندما سجل مهاجمه هدف من كره لم يتعامل معها الحارس بالشكل المطلوب، لينتهي الشوط الاول بهدفين مقابل هدف لصالح الشيخ عثمان.

وفي الشوط الثاني اهدر كل من المنتخبيين اكثر من فرصة حتى اتت الدقيقه 16 من زمن هذا الشوط بالهدف الثالث لمنتخب الشيخ عثمان عبر مهاجمة عبدالرحمن الحماطي

الهدف الثالث قضى على امال منتخب المنصوره ومنح منتخب الشيخ عثمان اريحيه ليلعب مدافعا على النتيجه حتى اعلن الحكم انتهى المباره بفوز منتخب الشيخ عثمان بثلاثه اهداف مقابل هدف للمنصوره.

إغلاق
إغلاق