ثقافة

اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع حضرموت يعلن تأييده للهبة الحضرمية الثانية

النقابي الجنوبي / خاص

أصدر اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع حضرموت اليوم السبت، بيان هام أعلن فيه عن تأييده ومباركته للهبة الشعبية الحضرمية الثانية التي أتت تلبية لتنفيذ مخرجات لقاء (حرو) العام لمنع خروج الثروات الحضرمية المنهوبة وإيقاف ماتقوم به الحكومة اليمنية.

 

نص البيان :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

يعرب اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع حضرموت عن تأييده ومباركته للهبة الشعبية الحضرمية الثانية التي أتت تلبية لتنفيذ مخرجات لقاء (حرو) العام لاسترداد حقوق حضرموت وثرواتها المنهوبة من قبل قوى النفوذ في الحكومة اليمنية التي دأبت خلال (27) عاما من السيطرة عليها ونهبها حارمة بذلك حضرموت خاصة والجنوب عامة من حقوقه المستحقة وثرواته النفطية والمعدنية والسمكية.

ولذا نقف مع مواطنينا في حضرموت في كل الخطوات التصعيدية لتنفيذ مخرجات (حرو) العام لمنع خروج الثروات الحضرمية المنهوبة وإيقاف ماتقوم به الحكومة ومسؤولوها من نهب منظم للثروات لحسابهم الخاص.

 

وإننا في اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع حضرموت نحيي وندعم رجال حضرموت الأبطال المرابطين في النقاط الشعبية من أجل مطالب حضرموت المشروعة، وندعو الشباب للالتحاق بأخوتهم، وندعو شرائح المجتمع الحضرمي لمساندتهم مادياً ومعنويا أنتصاراً لاسترداد حقوقنا وثرواتنا المنهوبة وانتشال حضرموت من الحصار والفقر والخنوع إلى حياة العز والكرامة.

 

وإننا نناشد دول التحالف الوقوف مع شعبنا في حضرموت ومساعدته في وقف النزيف الممنهج لثرواته ونهبها لحساب المتنفذين في الحكومة وأعوانهم الذين حرموا حضرموت من أبسط حقوقها وساموها مرارة الظلم والفقر والحرمان.

وثقتنا في الله كبيرة في نصرنا واسترجاع الثروة والحقوق كافة .

صادر عن :اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع حضرموت.

17 ديسمبر 2021م

إغلاق
إغلاق