أخبار و تقارير

الوالي يشهد حفل تخرج دفعة عسكرية للحزام الأمني بالضالع

النقابي الجنوبي / خاص

شهد قائد قوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي، اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021م ، حفل تخرج وحدات من قوات الحزام الأمني في محافظ الضالع، المرابطة في الجبهات القتالية الحدودية شمال المحافظة.

ونقل “الوالي” الى الجنود المتخرجين تحايا وتبريكات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بمناسبة تخرجهم، مشيداً بهذه الكوكبة من أبطال قوات الحزام الأمني الذين لقنوا مليشيا الحوثي المدعومة من إيران دروساً قاسية في جبهة الضالع.

مشيراً أن هذا التخرج تزامن مع ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر، جاء في الوقت الذي تشهد فيه الجبهات الحدودية معارك ضارية مع العدو الطامع الذي يريد غزو بلادنا بعد إن خرج منها يجر أذيال الخزي والهزيمة ،لافتا بأن ابطال الحزام الأمني والقوات البرية وكافة التشكيلات العسكرية الأخرى لن تتوانى لحظة واحدة في التصدي للمليشيات الحوثية وردعها لتكون نهايتها ومشروعها السلالي من ارض الجنوب .

إلى ذلك طاف العميد الوالي بمعسكرات تدريب الحزام مشيدا بالروح المعنوية والانضباط لدى الجنود، كما قام بجولة تفقدية للمواقع القتالية التي تراتبط فيها وحدات الحزام الأمني في محافظة الضالع، ضد مليشيا الحوثي.

بدروره قال العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي الضالع،ان قوات الحزام الأمني تعدالرقم الصعب في هذه المرحلة، وهي تحقق انجازات كبيرة على مستوى مواجهة جحافل الحوثي، وضبط الأمن داخل المحافظة.

من جانبه شكر العميد أحمد القبة قائد حزام الضالع الوالي على حضوره ومشاركته تخرج الدفعة، مؤكدا انه بصدد إعادة تأهيل وحدات الحزام، لرفد المواقع والجبهات وتثبيت الأمن والاستقرار في الضالع .

#المركز الإعلامي قوات الأحزمة الأمنية القوات المسلحة الجنوبية

إغلاق
إغلاق