أخبار و تقاريرساخن

بعد أن خزق سد مأرب – فار يخزق عدن نت ويخرجها عن الجاهزية

 

النقابي الجنوبي / خاص

كشف مصادر مقرب من إدارة عدن نت بأن فارا تمكن من إخراج شركة عدن نت عن الجاهزية يوم امس الاربعاء الموافق 23 نوفمبر 2021م .

وأكد المصدر بأن خللا طارئا حدث للشركة وذلك منذ ظهر يوم امس ولم يعرف عن أسبابه.
وأوضح المصدر بأن إدارة الشركة استدعت المهندسين لمعرفة سبب وأسباب الخلل وإصلاحه فورا

وقال بأن المهندسين اكتشفوا بأن الألياف مقطعة في عقر دار الشركة ، الأمر الذي جعل الإدارة تصدر أوامرها بالتحقيق مع أحد الحراس وإحالته للتحقيق.

وأشار المصدر بأن المهندسين اكتشفوا بأن تقطع الألياف لم يكن بايادي وانما كان بسبب قضم فار لها.

وأفاد المصدر بأن انقطاع خدمة عدن نت اثار حفيظة المشتركين الذين قاموا بالتواصل مع عمليات المحافظة عدن والتي بدورها نقلتها لاحمد حامد لملس محافظ العاصمة الجنوبية عدن فتعامل مع شكاوى المشتركين بجدية تامة وعليها أصدر أوامره لمدير عام شركة عدن نت بإصلاح الخلل فورا محددا لهم مهلة زمنية.

وأفاد المصدر بأن الإدارة حاولت ايجاد تبريرات لمحافظ العاصمة عدن (لملس) والذي رفضها رفضا قاطعا أي تبرير.

منوها بأن تبريرات الشركة كانت صادقة وتتمثل عدم وجود الالياف بالمحافظة ، الا أن بإمكان المحافظ ( لملس) التعاون معهم بالتنسيق مع جميع النقاط العسكرية الممتدة من عدن حتى منطقة صبر بمحافظة لحج وذلك كون الوقت متأخرا ولا يسمح بالتحرك في ضل الظروف الأمنية المعقدة .

من جانبه لبى( احمد لملس) طلب إدارة الشركة فقام بالتنسيق والتواصل مع قيادات عسكرية وأمنية بتسهيل مرور وفد الشركة انطلاقا من عدن – لحج والعكس .

لافتا بأن المهندسين أحضروا الألياف من منطقة صبرم/ لحج في منتصف ليل يوم امس وتم اصلاح الخلل الذي كان سببه( الفأر) .

واستغرب المصدر بأن شركة عملاقة مملوكة للدولة تتخذ من العاصمة الجنوبية عدن مقرا دائما لها لاتملك الألياف ،بينما وجدت تلك في محافظة جنوبية أخرى .

 

إغلاق
إغلاق