رياضة

تقام برعاية الرئيس الزُبيدي .. شباب أحور يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة الاستقلال الوطني 30 نوفمبر بأبين

 

النقابي الجنوبي / خاص

برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وتنظيم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي انطلقت أولى مباريات بطولة كأس الاستقلال الوطني 30 نوفمبر لأندية محافظة أبين .

وجمعت المباراة الافتتاحية للبطولة والتي أقيمت على ملعب البلدية التابع لنادي حسان في العاصمة زنجبار نادي أحور ونادي شقرة .

المباراة كانت متكافئة الفرص بين الناديين والذي حرص كل منهما على افتتاح باب التسجيل إلا أن التسرع في انهاء الهجمات أدى بالشوط الأولى التعادل السلبي في الأداء والنتيجة .
وفي الشوط الثاني وبعد مرور ربع ساعة منه تمكن أحور عبر اللاعب يسلم عوض داحي ومن هجمة مرتبة من تسجيل الهدف الأول في المباراة .

ثم عزز أحور تقدمه عبر اللاعب مهدي عبدالله من كرة عكسية وضعها برأسه في مرمى نادي شقرة لينتهي اللقاء بفوز نادي أحور على نادي شقرة بهدفين يتيمين .

جائزة أفضل لاعب في المباراة كانت من نصيب مهدي عبدالله من نادي أحور .

حضر المباراة مستشار الرئيس الزُبيدي لشئون الشباب والرياضة ورئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة مؤمن السقاف ونائبه الكريحي كنعان والأستاذ خالد العبد نائب رئيس انتقالي أبين ومدير الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة الاستاذ عبد الرحمن الشاعري والاستاذ وهيب الدابية مدير إدارة الشباب والطلاب في انتقالي زنجبار والكابتن رفعت بقبق مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر والاستاذ وائل الزري مدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار.

التنسيقية الإعلامية الجنوبية محافظة أبين .

إغلاق
إغلاق