أخبار نقابية

رئيس نقابة المصارف والبنوك والتامينات والأعمال المالية بالعاصمة الجنوبية عدن يعلن تأييده الكامل لبيان اتحاد نقابات الجنوب حضرموت الخاص بالمشاركة في العصيان المدني.

 

النقابي الجنوبي /خاص

اكد حامدباحويرث رئيس النقابة العامة للمصارف والبنوك والتامينات والأعمال المالية بالعاصمة الجنوبيةعدن تأييده الكامل للبيان المعلن من قبل نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ورئيس نقابة عمال الجنوب في حضرموت عوض باكونة والذي دعافيه عمال حضرموت الى المشاركة في العصيان المدني بالمحافظة

داعيا الموظفين في نقابة المصارف والبنوك والتامينات والأعمال المالية بحضرموت الى التفاعل الإيجابي مع بيان الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بحضرموت وذلك لانجاح العصيان المدني.

مبديا تضامنه المطلق مع بيان الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب في حضرموت ،منوهاعلى ضرورة الوقوف صفا واحدا وجنبا الى جنب مع قيادة الاتحاد فرع حضرموت.

كما دعا أعضاء النقابة العامة للمصارف والبنوك والتامينات والأعمال المالية في محافظة حضرموت إلى الإلتزام والمشاركة الفعالة مع بيان اتحاد نقابات عمال حضرموت وتنفيذه ذلك لإثبات الثبات في المواقف الصلبة التي يسلكها ابناءحضرموت لرفضهم سياسة التجويع والخنوع المفروضة عليهم وعلى شعب الجنوب.

وافاد حامد باحويرث بان المشاركة في العصيان المدني الذي دعى آلية اتحاد حضرموت من يومنا هذا الأحد الموافق 2021/8/1 من الساعة الثامنه حتى الثانية عشر ظهراً من قبل المنتسبين للمصارف والبنوك والتامينات والأعمال المالية في حضرموت حضور ودور فعال كبير في العصيان المدني حتى تحقيق أهداف البيان.

وحث باحويرث على أن يكون العصيان المدني في جميع المصارف والبنوك والتامينات والأعمال المالية في المحافظة ،محملا الجهات الفاسدة الممارسات اللاخلاقية والممنجهة من قبلها ممثلة بجماعة الإخوان المسلمين فرع آليمن استهداف ابناء حضرموت بشكل خاص وابناء الجنوب بشكل عام انتقاما منها  لمطلب الجنوبيين  باستعادة دولتهم المستقلة الفدرالية كاملة السيادة على حدود ما قبل عام 1990م

إغلاق
إغلاق