أخبار نقابية

الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب : معاقبة شعب الجنوب من قبل شرعية الاخوان لن يمر بسلام وندعو النقابات الجنوبية لعقد أجتماع لاعداد لبرنامج تصعيدي .

 

النقابي الجنوبي /خاص.

توعد الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بمعاقبة شرعية الاخوان اليمنية للرد على تصرفاتها المتمثلة بمعاقبتها الجماعية لشعب الجنوب من خلال قطع الرواتب وارتفاع الأسعار وانهيار العملة المحلية.

وقال في بيان له انه في ضل خيبة أمل في الشارع الجنوبي وما وصلت إليه الأوضاع المعيشية للشعب بشكل عام والعمال في القطاع المدني خاصة، وارتفاع جنوني للأسعار في الاسواق المحلية بسبب تهرب حكومة الشرعية الإخوانية من القيام بمهامها الخدمية ودفع الرواتب للمؤسسة العسكرية والأمنية في المحافظات المحررة في جنوبنا الحبيب.

داعيا الشقيقة المملكة العربية السعودية الضغط على الحكومه للقيام بواجبها تجاه الشعب في الجنوب الذي يعاني الأمرين من سياسات ممنهجة تتمثل بتأخير الرواتب وتردي الخدمات وارتفاع الأسعار،مشيرا الى توصل قيادة الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب لقرار عقد اجتماع هام للتشاور والخروج ببرنامج تصعيدي يشمل كل الساحة الجنوبية لإيصال رساله لحكومة الشرعية الإخوانية بان ماتقوم به من ممارسات ضد شعب الجنوب لن يمربسلام.

كما دعاالشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية راعية الاتفاق بالضغط على شرعية الاخوان للقيام بواجبها القانوني والإنساني تجاه الشعب الجنوبي بشكل عام والعامل بشكل خاص

إغلاق
إغلاق