رياضة

بحضور محافظ العاصمة عدن .. الانتقالي الجنوبي ونادي التلال يحييان أربعينية فقيد الحركة الرياضية الكابتن سامي نعاش

 

النقابي – إعلام المحافظة

أقام نادي التلال الرياضي اليوم الأربعاء فعالية تأبين لفقيد النادي والحركة الرياضية الجنوبية الكابتن سامي نعاش، برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، وبحضور الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وفي فعالية التأبين، التي حضرها وكيلا المحافظة د. رشاد شائع، وعبدالرؤوف السقاف، ووكلاء وزارة الشباب والرياضة عبدالحميد السعيدي وخالد خليفي، وقيادة نادي التلال وأسرة وزملاء وأصدقاء ومحبي الفقيد النعاش، ألقيت عدد من الكلمات المعبرة التي استعرضت انجازات الفقيد الرياضية، كما عرض فيلم قصير استعرض مقاطعا من مسيرة الكابتن النعاش الرياضية لاعبا ومدربا.

 

وأكد مؤمن السقاف مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، أن خسارة الكرة الجنوبية برحيل الكابتن النعاش كبيرة ولا يمكن تعويضها، معددا بعضاً من إنجازات الفقيد التي حققها طوال مسيرته الرياضية.

 

ومن جانبه، قدم الأخ رمزي نعاش، شقيق الفقيد، بأسمه ونيابة عن كافة أسرة الفقيد، الشكر والتقدير للمجلس الانتقالي الجنوبي وإدارة نادي التلال على هذه اللفتة الكريمة.

 

وبدوره، عبّر الكابتن عدنان سبوع نائب رئيس نادي التلال في كلمة مقتضبة، عن تقدير وعرفان إدارة ولاعبي وجمهور نادي التلال الرياضي لفقيد النادي الكبير لما قدمه للنادي طيلة حياته .

 

وفي ختام الفعالية، قام المحافظ لملس بتكريم أسرة الفقيد النعاش بدرع السلطة المحلية، ودرع آخر مقدم من المجلس الانتقالي الجنوبي، في حين قامت إدارة نادي التلال أيضا بتكريم أسرة الكابتن نعاش بدرع النادي.

إغلاق
إغلاق