أخبار و تقاريرساخن

الوزير الاخواني (حيدان) والمحافظ البحسني يستولون على أراضي خاصة بمنتسبي الامن بحضرموت تحت حجة بناءمستشفى ..المنتفعون يصفونهم باللصوص.

 

النقابي الجنوبي /خاص

وصف المنتسبون في امن حضرموت لاسيما المستفيدين من الاراضي التي صرفت لهم قبل سنين ، ماقام به يوم امس بمحافظة حضرموت الوزير الاخواني حيدان والمحافظ البحسني بالتنازل عن الاراضي الممنوحة لهم بناءمستشفى خيري لأمراض القلب بدعم من شراكة مؤسسة القلب ومؤسسة صناع المعروف بالصفقة الغامضة المشبوهة.

وكشف المنتسبون في امن حضرموت عن حجم مساحة الاراضي لتشمل معسكرا ايضا تابعا للامن.

من جانبه قال مواطنيين حضارم بان هناك لغط يدور حول اخفاء تفاصيل مهمة عن المشروع وقيمة الارض والتكاليف الخاصة بالمشروع، مما يعني ان هناك انعدام الشفافية.

في ذات السياق اكد مواطنيين بانه سبق وان تم وضع حجر الأساس الشهر الفائت لمشروع طبي اخر (مستشفى البرج الطبي) بمنطقة خلف على مساحة (5000) متر مربع من قبل رئيس حكومة ، وفي ذات المنطقة يقام مشروع مستشفى عسكري كبير أيضا.

وتساءل المواطنيين سر تكاثر المشاريع الطبية الخاصة وباسراف شديد لامثيل له في هذه الأيام.

وتابغوا بقزلهم : هل هناك فائض طبي من طلاب الطب يجري استثمارهم للعمل في هده المشاريع الطبية ،ممن تم تاهيلهم عبر مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ، ام ان هناك دوافع اخرى ذو اغراض خفية أبرزها الاستيلاء على مساحات من الاراضي ذات القيمة التجارية الغالية في السوق العقاري.

إغلاق
إغلاق