أخبار نقابية

الحركة التعاونية الزراعية الجنوبية تهنئ الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمناسبة الذكرى ال6 لتحرير العاصمة عدن والذكرى ال4 لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

 

النقابي الجنوبي/خاص. 

تتقدم الحركة التعاونية الزراعية الجنوبية قيادة وقواعد ممثلة باللجنة التحضيرية لإتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي بتهاني والتبريكات للرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وللشعب الجنوبي الحر بمناسبة الذكرى ال 6 لتحرير العاصمة الجنوبية عدن من الاحتلال الحوثي العفاشي والذكرى ال 4 لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

وبهذه المناسبة نجدد التأكيد على مؤقفنا الثابت والراسخ لكل الخطوات والإجراءات المتخذة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي ابتداء بإعلان عدن التاريخي والخطوات التي تلته ونُايّد كل ما ورد في خطابكم التاريخي الأخير احيائاً لهذه المناسبة الوطنية العظيمة ..

وسوف نسعى معاً في سبيل تحقيق رؤية المجلس الانتقالي الجنوبي السياسية الداخلية المؤكدة أن الجنوب لكل أبناءه وبكل فئاته على قاعدة التصالح والتسامح والشراكة الوطنية واعتماد مبدأ الحوار الجنوبي الجنوبي لإزالة التباينات وحل الإشكاليات وتعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي الذي لايستثني أحد..

ثقوا سيدات الرئيس القائد أن الحركة التعاونية الزراعية الجنوبية قيادة وقواعد سوف تسعى إلى تحقيق المهام الاستراتيجية المستقبلية للإتحاد الزراعي الجنوبي المتظمنة حزمة من السياسات والإجراءات الهادفة إلى تطوير أداء الحركة التعاونية الزراعية الجنوبية الكفيلة بتطوير الإنتاج الزراعي وتحقيق الأمن الغذائي وتعزيز التنمية المتكاملة ..

وسوف نقف خلفكم مع بقية الاتحادات النوعيه الجنوبية وفي مقدمتها الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب الشريك الفاعل في العملية التنموية الاقتصادية الجنوبية ومختلف فئات المجتمع المدني الجنوبي.
مؤيدين كافة الخطوات والإجراءات السياسية والدبلوماسية التي تهدف إلى استعادة دولتنا الجنوبية الفيدرالية المستقلة كاملة السيادة على حدود ماقبل 21/مايو1990م ..

عاش الشعب الجنوبي حراً ابياً شامخاً من المهره إلى باب المندب
المجد والخلود للشهداء
الشفاء للجرحاء
الحرية للاسراء والمعتقلين

م/صالح مساعد الأمير
ممثل الحركة التعاونية الزراعية الجنوبية.
عدن5 مايو2021م. 

إغلاق
إغلاق