أخبار نقابية

تنفيذي اتحاد عام نقابات عمال الجنوب يتخذ عدداً من القرارات والتوصيات الهامة

النقابي /عدن

 

اتخذ المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب عدداً من القرارات والتوصيات الهامة المتصلة بطبيعه عمله وعدد من القضايا العمالية والتنظيمية والتي كان منها اقراره عقد دورة انتخابية كاملة لكافة النقابات العامة وصولاً لعقد المؤتمر العام لفرع الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب في العاصمة عدن وذلك في اطار قرارات وتوصيات المؤتمر التأسيسي العام للاتحاد.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده المكتب التنفيذي للاتحاد في مبنى الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بمديرية المعلا في العاصمة عدن ، والذي جرى خلاله استعراض ومناقشة جملة من القضايا العمالية والتنظيمية المهمة وذات الصلة، والتي خرج المكتب ازائها بعدد من الحلول والمقترحات والتوصيات الهامة .

 

كما كان المكتب التنفيذي للاتحاد قد اتخذ قراراً شجاعاً بشأن بطلان كافة الاجراءات التي تمت في ماسُمىّ بمؤتمر اتحاد نقابات عدن المزعوم وذلك نظراً لعدم شرعية ذلك المؤتمر قانونياً وبحسب قانون النقابات رقم (35) لعام 2002م .

 

في سياق ذلك أدان المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ماوصفها بالحملة الاعلامية الشعواء ونشر الاكاذيب والافتراءات الكيدية الباطلة ضد كلً من الاخ محافظ محافظة عدن ومعالي الاخ وزير الشؤون الاجتماعية والعمل والاخ مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن

، من قبل المدعوة الاخت ميرفت محمد علي سلام.

 

واكد المكتب التنفيذي للاتحاد ان كل ما تم تداوله واتخاذها من اجراءات ونشرها من معلومات حول مايُسمى باتحاد نقابات عدن انما يخص من قام بنشرها اعلاميا ويخص ماوصفها بالصحف الصفراء التي نشرت مثل تلك الاقاويل الكاذبة التي لا تمت للاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بأي صله.

 

وفي ختام الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب .. عبر الاتحاد عن كامل تأييده لكافة ماتم إتخاذها من اجراءات قانونية من قبل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل وفرعها في عدن بحق مايسمى باتحاد نقابات عدن.

 

يذكر بان الاجتماع والذي تراسه الاخ سامي خيران رئيس الاتحاد ، كان قد شهد في مستهله الترحيب بالاخوة الحاضرين من اعضاء المكتب التنفيذي، ومن ثم قرأة الفاتحة على ارواح من توفي من اعضاء المكتب والاتحاد خلال الايام القريبة الماضية والتضرع بالدعاء للمولى عز وجل بان يتغمد ارواحهم الطاهرة بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنهم فسيح جناته ويلهم كافة اهليهم وذويهم ورفاق دربهم واحبتهم الصبر والسلوان.

إغلاق
إغلاق