كتابات

عقارات أراضي الدولة المعلا وكرا لعصابة تستمتع وتتلذذ عذابات المواطنين.

 

فضل محمد العبدلي

شيء مقرف هذا الوضع !! ومؤلم لمن لديهم معاملات في أروقة هذا المبنى العتيق الذي صار وكرا للعصابات التي تتلاعب بقضايا المواطنين وجرجرتهم بصورة غير مسبوقة !!؟.

البعض لديهم معاملات لها أكثر من عقدين نأخذ على سبيل المثال المواطن محمد العفيف الذي قال لي بأنه يتابعهم منذ ٢١ عام وأحد وعشرون عاما.. !؟ شيء مؤلم أن يعبث بحقوق هذا المواطن الغلبان حينما أرغموهم بتسليمهم مكانه بالسنافر مديرية المنصورة ويتم تعويضه في بئر فضل !؟ وبرغم هذا الظلم والاجحاف لم يتم تسليمه القطعة التي تم صرفها له سوى بعض الأوراق التي تاهت في دهاليز هذا المبنى المعتق مع مسؤولية المعتقين الذين صاروا يعتقدون أنه بات من املاكهم الخاصة !؟

المدراء لا يأتون إلا حسب امزجتهم ،البعض أيام لا يأتي وأن أتى  يأتي متأخرا كما شهادت بأم عيني أحدهم يأتي ١٠ ،٥٥ دقيقة بالضبط قبل أذان الظهر بساعة !؟ هذا التسيب واللامبالاة في إدارة خدمية تعاملها بصورة يومية مع المواطنين ؛ وبالمناسبة معظم الأيام أبوابهم مؤصدة بوجه المواطن إلا أن كأن لديك واسطة أو بطرق مختلفة ومعروفة كما ترون المواطنين يتجمعون أمام البوابة الرئيسية!؟

طلبت الدخول للأستفسار عن ما يجري بصفتي إعلامي وناشط حقوقي غير أن طلبي قوبل بالرفض حاولة ولكن دون جدوى .. !؟ شرعت بتصور المواطنين ويأتي لي شخص يهددني بأخذ هاتفي بالقوة وتكسيره وأنه سيحضر لي الأمن للاعتقال اسمه رامي الدبعي والله هزلت !؟

إلى الأخ المحافظ أحمد حامد لملس نأمل اطلاعك على هذا العبث بحق مواطني العاصمة عدن ؛ وكما عهدناك نصيرهم ومن أجلهم تعمل ليل نهار وحتما ستنتصر لهم وبهم للتغلب على الفاسدين وتجار تغيير المخططات والعبث بها ومظالم وحقوق الأخرين ممن يسببون فتن وصراعات لا تنتهي ؟! أن انحيازك الى جانب مواطنيك وملامسة مشاكلهم وحقوقهم المشروعة ستجعل منهم سندا قويا إلى جانبك ؛ ودرعا وسيف لبتر أيادي الفاسدين الذين لم يتورعون بما يفعلوه من تعقيدات للمواطنين وخلق المزيد من معاناة والهموم الناس وما أكثرها واشدها وطأة في هذا الزمن الردئ..!!

#احمد_حامد_لملس
#دكتور_ناصر_الخبجي
#اللواء_احمد_سعيد_بن_بريك

إغلاق
إغلاق