أخبار و تقاريرساخن

المتقاعدون يطالبون محافظ عدن تشكيل لجنة تحقيق مع رئيس نقابة بريد عدن ومن عاونه احتجازشيك مرتباتهم

النقابي الجنوبي/خاص

في سابقة خطيرة اقدم رئيس نقابة بريد عدن باحتجاز الشيك الخاص بمرتبات المتقاعدين والمدنين والمقدر بمليار ومائتين مليون ريال كمرتبات للمتقاعدين والمدنيين والمفترض صرفه يوم غد الثلاثاء على سبعة عشر فرع بالعاصمة الجنوبية عدن.

من جانبه حذر المتقاعدين رئيس النقابة ومن على شاكلته ومن تعاون معه باحتجاز شيك مرتباتهم من التمادي والتصرف غير المسؤول والذي اقدم عليه رئيس النقابة بالتعاون مع مدير العلاقات بحسب تاكيدات مصادرهم بالبريد .

واعتبر المتقاعدون بان عملية مثل هذه تعد انتهاكا صارخا لحقوقهم لاسيما وان البريد بالعاصمة عدن شهد فسادا وكان جحيما لكل متقاعد جنوبي

وقال المتقاعدون بان حادثة احتجاز المرتبات من قبل نقابة لامر يبعث في النفوس الريبة والشك لطالما وان العمل النقابي مهامه معروفة وهو الدفاع عن حقوق الموظف ومساعدة الادارة على حلحلة القضايا المتعلقة بالبريد، لا احتجاز مرتبات اناس يذوقون الامرين ، مر الغلاءالفاحش وعلقم غياب الخدمات.

وطالب المتقاعدون احمد لملس تشكيل لجنة تحقيق لمعرفة ملابسات قضية احتجاز شيك الرواتب ومعرفة الجهات التي تقف وراء الفوضى في البريد والخادمة لجهات معينة والتي تهدف الى احداث القلاقل والفتن في العاصمة عدن والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بحقوق آلناس.

وتساءلوا في مناشدتهم بقولهم : اين كانت النقابةمن فساد الادارة السابقة واين كان الموظفين من مما كان يحدث للمتقاعدين ، الا يعلمون بان متقاعدا توفى امامهم قبل سنتين او اكثر ومع ذلك لم نرى موظفا ولا نقابة تنبس ببنت شفه الامر الذي يؤكد بان المفسد مازال قابعا خلف ادراج من احتجز شيك المرتبات.

إغلاق
إغلاق