أخبار و تقاريرساخن

المتقاعدون بالعاصمة عدن يتوافدون الى البريد للتصعيد ضد رئيس النقابة ومعاونيه لاستنكارهم احتجاز شيك رواتبهم.

 

النقابي الجنوبي /خاص

في اتصال هاتفي تلقت مؤسسة النقابي الجنوبي الإعلامية مكالمات من المتقاعدين والمدنيين بالعاصمة عدن يطلبون منا إيصال قضية اختطاف شيك مرتباتهم من قبل رئيس نقابة بريد عدن ومسؤول العلاقات بطريقة قطاع الطرق.

وقالوا في مكالماتهم بان الأمر جد خطير وسابقة لم يعهدها البريد من قبل ،الأمر الذي يجعلهم كمتقاعدين إلى أخذ حقهم المشروع بأيديهم ان لم تتحرك السلطات المحلية والأمنية بالقبض على مااسموهم قطاع الطرق.

من جانبه اكدت مصادرنا في بريد عدن بان المتقاعدين والمدنيين توافدوا صباح اليوم الثلاثاء 6 ابريل 2021م الى بريد عدن وذلك لمعرفة أسباب ودوافع اختطاف شيك الراتب والمقدر بمليار ومائتين مليون ريال من قبل مايسمى رئيس النقابة الذي جعل نفسه زعيما لعصابة بتصرفه الارعن وخروجه عن مهامه كرئيس لنقابة والذي يفترض به ان يكون الاكثر انضباطا بالنظام والقانون ومدافعا عن حقوق الموظفين،وايضا مساندا للادارة لحل كافة القضايا المتعلقة بالعمل.

واكد المتقاعدون ان حقهم سينتزع سواء عبر القانون او بغيره لطالما وان البلطجة وصلت الى هكذا حال في من كانوا مؤملين فيهم خيرا بحسب وصفهم

واشاروا بان ماجرى من عملية لاحتجاز شيك الراتب لدليل قاطع بان هناك عصابة بالبريد كانت ومازالت تمارس الفساد بكافه صوره وأشكاله وجب احالتها الى القضاء لردعها حتى تكون عبرة لمن يعتبر.

إغلاق
إغلاق