أخبار العالم

الكشف عن معلومات مسربة حول البرنامج الرمضاني القادم الشهير “رامز مريض نفسي”

 

 

 

من المقرر بدء عرض سلسلة جديدة من برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال في الموسم الرمضاني 2021.

 

وكالعادة يعتمد  الفنان رامز جلال  أسلوب التشويق وإخفاء أي تفاصيل عن فكرة برنامجه الجديد، إلا أن موقع الوطن كشف عن مصادر مقربة أن البرنامج سيحمل اسم «رامز مريض نفسي». ويتم تصويره داخل مدينة ملاهي كبرى في السعودية مصممة على طراز عالمي، في سرية تامة لمنع خروج أي معلومات تخصه.

 

وعن فكرة البرنامج. كشفت المصادر عن فكرة البرنامج لهذا الموسم، وفي الحلقة يدخل رامز جلال مع الضيف في مغامرة كبرى داخل الملاهي، فبعد الانتهاء من التجول داخل الملاهي يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

 

وأوضحت المصادر أن البرنامج هذا الموسم يشهد تغييرا في طاقم التصوير الخاص بالفنان رامز جلال، إلا أنه ما زال يعتمد أيضًا على بعض الأشخاص المقربين منه في العمل.

 

برنامج رامز مجنون رسمي

 

واعتاد الجمهور مشاهدة سلسلة مقالب برنامج الفنان رامز جلال، وفي العام الماضي جاءت بعنوان «رامز مجنون رسمي»، الذي أذيع يوميًا، على قناة «MBC مصر».

 

واعتمد البرنامج على استضافة الفنانين في برنامج وهمي باسم «كرسي الحقيقة»، ومن ثم يظهر «رامز» ليبدأ بتعذيبهم على مقعد متصل بالكهرباء، ومقيدة أيديهم أمام الكاميرات.

 

جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال أثار الجدل في الأعوام السابقة حول استمرار برنامجه، الذي يواجه أيضًا بعض الانتقادات بسبب المقالب المخيفة التي يقوم بها مع الضيوف.

إغلاق
إغلاق