أخبار نقابيةأخبار و تقاريرالاخبارتهانيساخننقابات العالم

أسرة تحرير موقع وصحيفة “النقابي الجنوبي” تبارك لشعب الجنوب والقيادة السياسية حلول عيد الفطر

العاصمة عدن-خاص:

رفعت اسرة تحرير وطاقم عمل موقع وصحيفة النقابي الجنوبي ، التهنئة للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي والقيادة السياسية، ولكافة أبناء هذا الوطن الجنوبي الغالي والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

وقال اسرة التحرير للنقابي الجنوبي بقيادة الاستاذ صالح ناجي بهذه المناسبة: “نحتفل اليوم بهذه المناسبة السعيدة في ظل هذه الظروف الاستثنائية جرّاء جائحة فيروس كورونا المستجد والحرب لتطهير الجنوب وابين من ميليشيا الاخوان الارهابية، في الوقت الذي تثبت فيه قيادتنا الرشيدة ـ حفظها الله ـ، حرصها واهتمامها بكل من يعيش على هذه الأرض، وتجسد ذلك بإجراءات احترازية وتدابير وقائية ودعم غير مسبوق للجبهات ضد ميليشيا الاخوان وكذلك الحوثي.

 

وتقدم الموقع باسمى عبارات الشكر والتقدير الى كافة الطواقم الصحية والأمنية الجنوبية على الجهود الكبيرة والعظيمة التي يقومون بها في هذه الأزمة، وحرصهم على تحقيق أعلى درجات السلامة للمواطن والمقيم على هذه الأرض الجنوبية.

 

سائلين الله العلي القدير أن يحفظ بلاد الجنوب وسائر بلاد المسلمين والعالمين من كل مكروه، وأن يبعد عنّا هذا الوباء والاعداء ويغدق علينا بوافر الصحة والعافية، وكل عام وانتم بالف خير.

إغلاق
إغلاق