من نحن

“النقابي الجنوبي”
صحيفة وموقع اخباري يهتم بنشر أهم الأخبار العالمية والمحلية ويهتم بتفاصيل التحليلات السياسية من المصادر الموثوقة والمعلومات الصحيحة من كبار كوادر النخبه الاعلامية الحاصلين على شهادات دولية ومحلية في نقابات الجنوب

سياسة الخصوصية
يتم جمع معلومات شخصية مثل الاسم والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني عندما يتم تقديمها طوعًا من قبل المستخدمين عند التسجيل أو الاشتراك في النشرة الإخبارية. يتم أيضًا تلقائيًا جمع بعض المعلومات غير الشخصية مثل عنوان IP ونوع المتصفح ونظام التشغيل والصفحات التي تمت زيارتها على الموقع.

تستخدم هذه المعلومات لتحسين تجربة المستخدم وتحليل استخدام الموقع. استخدام المعلومات: يتم استخدام المعلومات الشخصية لإرسال النشرة الإخبارية وإشعارات الأخبار الهامة إلى المستخدمين الذين اشتركوا فيها. يتم استخدام المعلومات غير الشخصية لتحليل استخدام الموقع، وتحسين المحتوى والخدمات المقدمة، وتخصيص التجربة للمستخدمين. مشاركة المعلومات: لن يتم مشاركة المعلومات الشخصية مع أطراف ثالثة دون موافقة صريحة من المستخدمين، ما لم يكن هناك تشريعات قانونية تستدعي ذلك.

قد يتم مشاركة المعلومات غير الشخصية مع أطراف ثالثة لأغراض التحليل والتحسين والإعلان، مع ضمان سرية المعلومات وحمايتها. أمان المعلومات: يتم اتخاذ التدابير الأمنية المناسبة لحماية المعلومات الشخصية المخزنة على الموقع. يتم استخدام التشفير وتقنيات الحماية الأخرى لمنع الوصول غير المصرح به إلى المعلومات الشخصية.

روابط إلى مواقع الطرف الثالث: يحتوي الموقع على روابط إلى مواقع الطرف الثالث لأغراض إضافية مثل المصادر والتقارير الإخبارية. يجب أن يتم ملاحظة أننا لسنا مسؤولين عن سياسات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع ونوصي المستخدمين

بمراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بهم. اختيار المستخدم: يتيح الموقع للمستخدمين إمكانية تحديث المعلومات الشخصية الخاصة بهم أو إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية عند الضرورة. يمكن للمستخدمين تعديل إعدادات الخصوصية والتفضيلات على الموقع، إذا كانت متاحة. استخدام ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز): يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم وتخصيص المحتوى.

يمكن للمستخدمين تعديل إعدادات المتصفح لرفض ملفات تعريف الارتباط إذا كانوا يفضلون ذلك، ولكن قد يؤثر ذلك على بعض وظائف الموقع. تغييرات في سياسة الخصوصية: قد يتم تحديث سياسة الخصوصية من وقت لآخر، ويجب على المستخدمين مراجعتها بشكل دوري للبقاء على اطلاع على أية تغييرات. يتم إعلام المستخدمين بأي تغييرات جوهرية في سياسة الخصوصية عن طريق إشعارات على الموقع أو عن طريق البريد الإلكتروني.